اعلان

كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

كيفية إستيراد ملابس من تركيا

كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها ، الملابس التركية أصبحت لها اسما له صدى في منطقتنا العربية خلال الفترة الأخيرة ، حيث أن سوق الملابس التركية بأنواعه المختلفة سواء الرجالي أو الحريمي أو ملابس الأطفال يحتل مكانة متميزة بسبب تنوع الخامات وتناسب الأسعار مع كافة الإحتياجات، ولذلك سنتعرف من خلال قواعد المال على كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها.

كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

الفكرة التي تقوم على استيراد الملابس من تركيا وبيعها في السوق المحلي ليست جديدة أو مبتكرة لكن تم طرحها في العديد من المواقف والتوقيتات المختلفة، حيث أن الكثير من التجار أو ممن يعملون في مجال الاستيراد من الخارج يفضلون البحث عن طرق و كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها حيث أن الملابس تتسم بالجودة العالية والسعر المنخفض كما ان هامش الربح يكون عالي إلى حد ما وتتمتع خامات الملابس هناك بالسمعة الحسنة، ولهذا السبب أردنا أن نقدم لك الطرق التي من خلالها يمكن أن تستورد الملابس من تركيا وهناك عدة طرق منها أن تسافر بنفسك إلى تركيا وتحضر المنتجات أو تستخدم الإنترنت في التواصل مع التجار عن بعد وأنت في مكانك، ومن خلال موضوعنا هذا تعرف على كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها.

ولكن قبل أن تقوم باتباع الطريقتين السابق ذكرهما إما السفر أو الاستيراد عن بعد لابد من أن تقوم بأمرين هامين أولا وهما:-

تدرس السوق المحلي دراسة جيدة

يجب أولا أن تدرس سوقك المحلي لتتعرف على الملابس التي يحتاج إليها السوق بكثرة هل هي الملابس الرجالية أم النسائية وأهم الشركات التي تستورد من تركيا أيضا وأسعار عملية الشراء وكذلك أسعار البيع للمحلات التي تبيع بالتجزئة كما أنه من الضروري تحديد عدد العملاء الذين سيتم التوريد إليهم وبعد أن تجمع كل هذه المعلومات يمكنك بعد ذلك أن تعرف الملابس التي ستسوردها ومن أين وبأي سعر وكيف ستباع.

نشرناً ايضاً :- شروط استخراج سجل تجاري بدون محل

تدرس السوق التركي بعد ذلك

بعد أن تجمع معلومات عن السوق المحلي الخاص بك وتحدد الشركات والمنتجات التي تحتاج إلى استيرادها، يمكنك بكل سهولة أن تدرس السوق التركي أيضا وهذا أمر سهل للغاية إذا ما قورن بدراسة السوق المحلي، فأنت من خلال هذه الدراسة ستتعرف على الأماكن الجيدة التي تبيع الملابس هناك، وكذلك الأسعار من مصدرها وتكلفة النقل والشحن، ويمكنك أن تجمع تلك المعلومات عبر الإنترنت بكل سهولة أو تتواصل عن بعد مع هذه الشركات وهذه أهم طرق و كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها.

طرق متعددة لاستيراد الملابس من تركيا وبيعها

أولا: السفر مباشرة إلى تركيا

تحمل طريقة او خطوة السفر إلى تركيا لاستيراد الملابس من هناك وبيعها في السوق المحلي الكثير من الأهمية والسبب في ذلك أن هذا الأمر سيجعلك تتعرف عن قرب على الأسعار والخامات والمنتجات وتحدد عن قرب ماذا ستختاره في النهاية تشتريه، لذلك عملية بيع المنتجات ستكون أسهل وهامش ربحك به أعلى، ولكن هناك عيب في هذه الطريقة وهو أن تكلفة السفر إلى تركيا مرتفعة وستكلفك التذكرة واختيار التوقيت يمكن أن يكون عامل في ذلك من خلال تحري اختيار توقيت حجز الإقامة في فندق اقتصادي.

ثانيا: إمكانية الاستيراد عن بعد من خلال الإنترنت

إذا كنت تبحث عن كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها، فإنه من أهم الطرق لتحقيق ذلك وأكثرها شيوعا هو الاستيراد عبر الإنترنت وعن بعد دون الحاجة إلى السفر لأنه الأوفر والأكثر توفيرا للوقت، ولكنك يجب أن تتعامل بحرص مع هذا الأمر وتعتمد على شركات لها قيمة ومكانة في هذا الشأن أو شركات متخصصة في بيع الملابس التركية عالية الخامات أو الإعتماد على المصدرين الذين يعتمدون على كبرى الشركات في الشراء.

ثالثا: الاستيراد بواسطة الوسيط

وهذا يعني أن تقوم بالتعاقد مع شركة استيراد وتصدير دون أن تتدخل أنت في عملية الشراء هذه، ولكن من عيوب هذه الخطوة كأحد طرق استيراد الملابس من تركيا وبيعها أنها تكلفك مبالغ خاصة بدفع العمولات لهذه الشركة الوسيطة.

أفضل الملابس التي يمكن استيرادها من تركيا

تعتبر الملابس النسائي أو ما تسمى بالملابس الحريمي من أكثر المنتجات أو الملابس التركية وخاصة العبايات بأنواعها المختلفة حيث تجد رواجا لها في السوق العربي والمصري على وجه التحديد، وكذلك الحجابات أو الإيشاربات والملابس الداخلية.

كما أن للمفروشات التركية سوقها الرائج في منطقتنا العربية، بسبب الرقي الذي يشملها لذلك أهم خطوة في كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها أن تبحث بين الشركات التي تهتم ببيع هذه المنتجات في تركيا بخامات عالية واسعار مناسبة يمكنك أن تطرحها في السوق دون أن تتسبب في خسائر لك.

الملابس الرجالية خاصة الكاجوال منها أو الملابس الخاصة بالرياضة لها رواج كبير أيضا في السوق التركي وكذلك ملابس الأطفال للجنسين، والملابس المنزلية أو الملابس الحريمي الخاصة بالمنزل.

ننصحكم بقراءة :- أفضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات

الخطوات الخاصة باستيراد الملابس من تركيا

  • قم أولا بتحديد المنتجات المطلوبة للاستيراد والبيع والكميات التي سيتم شرائها.
  • اتفق مع الموردين الذين سيقدمون لك المنتجات أو الذين تعاقدت معهم.
  • حدد الميناء الذي ستتسلم منه البضاعة واشحنها بعد ذلك.
  • ضرورة دفع كافة المستحقات الخاصة بالجمارك والضرائب.
  • خزن البضاعة بصورة آمنة تماما حتى لا تتلف.
  • عملية التوزيع على العملاء وهذه آخر خطوة.

بعض النصائح عند الاستيراد من تركيا

  • بعد الحديث عن كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها، يجب أن تعلم أهم النصائح عند الاستيراد وهي أن تتفق مع الشركة التي تورد لك البضاعة أن تكون مطابقة تماما للعينات التي اطلعت عليها من الشركة المصدرة، ثم تحدد الطريقة التي ستدفع بها بعد استلام البضاعة..

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها ، كما قدمنا لكم مجموعة من النصائح ، يجب الاطلاع عليها قبل الاستيراد ، وكما ذكرنا الخطوات التي يجب ان يتبعها المستورد .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.